الرئيسيةكعكآت مستوية =$دخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Furat F Musafer
المدير العام
المدير العام


الجنس ذكر
النشاط :
100 / 100100 / 100

الهواية :
المهنة :
موطني موطني :
المزاج :
عدد المساهمات لك : 2570
العمر : 20
تاريخ التسجيل : 01/07/2008

الوسام الثاني :

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الخميس يوليو 15, 2010 7:51 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

للزوجة النكدية فوائد
كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد الزوج على غض البصر لأنه
سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على
طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها
رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل
رجل عظيم إمرأة"
ووراء كل شوال طحين رجل زامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.portal.4ulike.com
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المرح و التسلية :: قهوة المنتدى-
انتقل الى: